لقاح  لمنع  تساقط الشعر

لقاح لمنع تساقط الشعر

يعد تساقط الشعر و ضعف الجذور من أكبر المشاكل التي يعاني منها النساء و الرجال في هذا العصر

ويستخدم الناس عادة في هذه الحالات العديد من المنتجات الطبيعية كالزيوت والشامبويات وبعض المنتجات المستخرجة من الثوم ولكنها لم تساعد في تغيير خواص الشعر عند بعض الناس ولم تستطيع إعطاء حلول جذرية لتلك المشاكل .

إذا ما هو الحل لذلك ، يجب الانتباه على المنتجات التي سوف نستخدمها لضمان عدم حصول أي أضرار أو آثار جانبية . يجب الانتباه على عدم وجود مادة باربين وسيليكون وكبريتات الصوديوم في المنتجات التي نستخدمها . يجب غسل الشعر بالشامبويات الطبيعية يجب استخدام المنتجات التي تعمل على تحفيز الدورة الدموية وتنشيطها وذلك لتقوية جذور الشعر

ومن العوامل الخارجية التي تؤثر سلبا على الشعر الضجيج اليومي ودخان السيارات والهواء الملوث والتدخين .

الرياح المباشرة يجب الانتباه على عدم التعرض لها لأنها سبب في تلف الطبقة السطحية للشعر وتقصفه ، لذلك يجب استخدام شامبويات تساعد على تقوية جذور وأطراف الشعر وإعطائه لمعانا ونعومة و شكلا جميلا . وقد تم الانتباه من قبل أطباءنا على إضافة مادة الكرياتين والكلوكان بيتا في لقاحنا والشامبو الملحق به و اللذان يلعبان دورا هاما في تقوية وتغذية الشعر .

قبل البدء باستخدام المنتج قم بفصل الشعر عن بعضه و ضع مقدار من المنتج على مناطق الشعر الخفيفة أولا ثم قم بتدليك فروة الرأس لمدة ثلاث دقائق لضمان وصول الدورة الدموية إلى فروة الرأس ، قم بتكرار تلك الخطوات عند كل استخدام .

يوجد داخل اللقاح مادة البلميط التي تساعد على منع تنشيط هرمون التستسترون الذي يؤثر سلبا على الشعر وهي مادة طبيعية تماما . لذلك يجب دلك فروة الرأس بشكل جيد عند استخدام هذه المادة لضمان امتصاصها .

وكذلك يتضمن اللقاح على تقنية تجديد الخلايا الجذعية الحاصلة على جائزة والتي تساعد جدا في تغذية ونمو الشعر . لضمان النتائج الإيجابية من هذه المواد كلها يجب استخدام اللقاح بشكل جيد .

اللقاح الذي يمنع تساقط الشعر عند النساء

تساقط الشعر عند النساء عادة تظهر في أعلى الرأس أو على شكل ضعف في جذور الشعر ، لم يحصل الصلع عند النساء ولمنع ظهور الشكل الخفيف للشعر يلجأ بعض النساء إلى جمع الشعر في أعلى الرأس أو تمشيطه على طرف واحد أو القيام بأشكال أخرى في صالونات الحلاقة .

إن حالة تساقط الشعر و ظهوره بشكل خفيف يؤثر سلبا على النساء نفسيا ويشعرهم ذلك بالإحراج في بعض الأحيان لهذا السبب ننصح باستخدام اللقاح والحصول على شعر قوي و متين .

يتم سكب اللقاح على فروة الرأس بشكل متساوي ونستهدف المناطق الضعيفة في المنطقة الأمامية و المنطقة الوسطى في أعلى الرأس . عند الانتهاء من سكب اللقاح يدلك كامل الرأس بواسطة اليد لمدة 5 دقائق ليتم وصوله إلى كامل بصيلات الرأس. يترك اللقاح لمدة من 8 إلى 10 ساعات دون غسله وإن أمكن تغطيته للحصول على للنتائج المطلوبة ملاحظة : يجب تنظيف وتجفيف الشعر قبل استخدام اللقاح .

نصيحتنا لكإذا كنت تعاني من مشكلة تساقط الشعر وتريد حلا فقم بتجربة اللقاح السحري وأنهي عن تساقط شعرك الذي كونه خبرائنا حسب مقاييس المختبرات العالمية والذي حصل على امتيازات من 45 دولة مختلفة. للمزيد من المعلومات املأ الاستمارة أدناه ودعنا نتصل بك مباشرة

دعنا نتصل بك


لطفا انتظر